ريان : شفيت اليوم من المرض وأنا في حالة صحية جيّدة الآن، وعدت الى عالمي عالم الموسيقى

بعد غياب دام 7 سنوات عن الساحة التونسية، يستعد الفنان اللبناني ريان للعودة إلى تونس من خلال حفل يجمعه بالفنانة رنا زروق التي ستؤمن الجزء الأول من السهرة.

وتحدث ريان عن علاقته الخاصة بالجمهور التونسي، قائلاً: “تونس بالنسبة لي الذكريات والحاضر والمستقبل، أنا مدين بنجاحي لتونس، كان حفلي على مسرح قرطاج في 2007 أهم وأجمل حفل قدمته في حياتي”.

وعن واقع الساحة الفنية، اعتبر أن النجاح أصبح أسهل مقارنة بالماضي بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا: “السوشيل ميديا ساعدت الفنان كثيرًا على الانتشار”، قبل أن يسترجع بداياته قائلاً: “من تلميذ جامعة إلى شهرة سريعة جدًا لم يكن الأمر سهلاً، خاصة أنني كنت في عزّ شبابي”.

كما تطرق الفنان اللبناني إلى الوعكة الصحية التي مرّ بها قبل نحو سنتين، بعد إصابته بالسرطان وخضوعه لعملية جراحية لاستئصال إحدى كليتيه في أحد مستشفيات بيروت، قائلاً: “بين اكتشافي للمرض وخضوعي للعملية مرّ شهر، فترة قضيتها وحيدًا باختيار مني ولم أكشف مرضي لعائلتي، اكتفيت بتعلقي بالله”.

وأكد ريان أنه تجاوز هذه المرحلة الصعبة وعاد إلى حياته الطبيعية، مضيفًا: “شفيت اليوم من المرض وأنا في حالة صحية جيدة الآن، وعدت إلى عالمي عالم الموسيقى”، وتابع: “فكرت في الاعتزال والعودة إلى المحاماة لكنني قادر على صناعة مجد الماضي.. من نجح مرة قادر على النجاح مرة أخرى”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.